إنشاء متجرك الالكتروني على الانترنت

إنشاء موقعك للتجارة الإلكترونية يعني أنه بمجرد اكتماله، ستكون مستعدا لبدء بيع منتجاتك عبر الإنترنت. لذلك منذ البدء في المشروع سوف نعمل معكم عن كثب لجمع العناصر المختلفة والمعلومات التي نحتاجها من أجل بناء متجرك على شبكة الإنترنت، حتى نتأكد من جميع الأمور التقنية اللازمة لتشغيل الموقع وأنك راض عن النتيجة النهائية 100%.

سوف يكون متجرك الالكتروني متكامل مع نظام إدارة المحتوى وسهل الاستعمال فيمكنك تحرير صفحات موقعك وإدارة المخزون الخاص بمنتجاتك. مع العديد من المميزات والخيارات التي تتوافر بداخل أنظمة إدارة المحتوى CMS. بالإضافة إلى الدعم والتدريب الكامل لبدء عملك من خلال الموقع.

للحصول على متجر الكتروني خاص بك

نقدم لك مجموعة واسعة من حلول التجارة الإلكترونية ولكن لا شيء أفضل من WooCommerce المتوافقة تماما مع نظام إدارة المحتوى، كما أنها تمكن المستخدمين من إدارة متجرهم بكل سهولة. يتم تنفيذ موقعك الإلكتروني الجديد للتجارة الإلكترونية كاملا مضافا إليه منتجاتك التي تم طلب تضمينها مسبقا (تختلف القيم المالية باختلاف عدد المنتجات) ليصبح كل ما عليك فعله هو البدء في التعامل مع طلبات العملاء في المستقبل. مع مجموعة من حلول و الخيارات نقدم لك موقعك الالكتروني مصمم خصيصا لمتطلباتك

التوافق مع أجهزة الجوال

بحلول نهاية عام 2016، كشفت التقارير أن مستخدمي الإنترنت من خلال الجولات أكثر من مستخدمي أجهزة سطح المكتب لذلك لم يعد من المنطقي أبدا أن يتم تصميم اي موقع لا يتوافق مع اجهزة الجوال أو أن نطرح تساؤل هل الموقع متجاوب مع أجهزة الجوال؟! فإذا لم يكن الموقع متوافق مع اجهزة الجوال فيجب أن تعلم أنه من المحتمل أنك قد تفقد أكثر من 50٪ من المستخدمين الذين يتعذر عليهم مشاهدة موقعك على الانترنت بشكل صحيح.

لذلك نحن نضمن لك أن كل موقع نقوم بتصميمه هو موقع متجاوب تماما مع مختلف أجهزة الجوالات و الاجهزة اللوحية. كما نتعهد بالقيام بعدة اختبارات على كل موقع إلكتروني قبل التسليم لاختبار العديد من الوظائف مثل تجربة المستخدم والوظائف وسرعة التحميل على مختلف أنظمة التشغيل Ios و ويندوز و أندرويد.